فئة الوصفات التقليدية

كعكة الجبن الريكوتا
الوصفات التقليدية

كعكة الجبن الريكوتا

وصفة كعكة الجبن الريكوتا بتاريخ 31/07/2017 تم تحديثها في 31/07/2017 كانت كعكة الجبن الريكوتا حلوى أخرى أكثر من تقدير العائلة! مع فطيرة الجبن بدون خبز ، يمكنك تجنب تشغيل الفرن ، وهو أمر مهم جدًا عندما يكون الجو حارًا جدًا ولكنك لا تريد التخلي عن شيء جشع ، وهذا يكفي لجعله الفائز.

إقرأ المزيد
الوصفات التقليدية

صقيع مع ماسكاربوني

وصفة صقيع ماسكاربوني من فلافيا إمبيراتور بتاريخ 25-11-2017 محدث بتاريخ 29-08-2018 صقيع الماسكاربوني كريمة لذيذة تستخدم لتغطية الكب كيك والحلويات والكعك. يحب الكثيرون صنع فطائرهم الخاصة المزينة بصقيع الشوكولاتة ، ما أقترحه اليوم هو بدلاً من ذلك النسخة البيضاء حيث المكون الرئيسي هذه المرة هو ماسكاربوني ناعم.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

عجة ريكوتا

وصفة عجة الريكوتا من 19-03-2019 عجة الريكوتا هي وصفة مدهشة ، مع الطعم الغني للبيض المخفوق بالجبن الرقيق. إذن ، فإن رائحة الريحان تمنحنا بالتأكيد ميزة ، فهي تحلية كل شيء وتنشر رائحة رائعة أثناء الطهي.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

تاجليوليني مع السلمون

وصفة السلمون تاجليوليني بتاريخ 03-02-2015 محدث 11-04-2018 تاغليوليني مع سمك السلمون مع اللوز والليمون طبق بسيط وطازج ولطيف ، على الرغم من أن الخريف قد بدأ بالفعل ، هنا في نابولي يكون المناخ لا يزال خفيفًا ولا يزال يجعلني أرغب في إعداد أطباق بنكهة الصيف
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

سلطة مكرونة بالنعناع والكوسا

وصفة سلطة معكرونة الكوسة والنعناع بتاريخ 04-15-2011 تم التحديث بتاريخ 05-24-2016 مع وصفة سلطة المعكرونة هذه أريد إرضاء أولئك الذين يطلبون مني إدخال بعض الوصفات الخفيفة على الموقع. دون أن أفقد الذوق ، قمت بإعداد & 39؛ سلطة المعكرونة مع الكوسة المشوية والنعناع وفيلادلفيا خفيفة جدا ولذيذة.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

خبز باللحم المقدد والجبن

وصفة الخبز باللحم المقدد والجبن بتاريخ 24-05-2007 تم التحديث بتاريخ 22-03-2018 يعتبر الخبز باللحم المقدد والجبن طريقة مختلفة لصنع منتج مخبوز يكون بطل مائدتنا كل يوم. هذا الخبز ، المخصب بالنكهة اللذيذة لحم الخنزير المقدد المدخن ، أخذ اسم الصخور الريفية في كتاب الوصفات الذي رأيته فيه.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

دجاج بالصلصة الحلوة و الحامضة

وصفة الدجاج الحلو والحامض بتاريخ 10-03-2018 المحدثة بتاريخ 12-03-2018 الدجاج الحلو والحامض هو الطبق الثاني للتحضير حتى في اللحظة الأخيرة ، إذا كان لديك الصلصات المناسبة في المنزل. بمجرد طحين الدجاج ، في الواقع ، يجب أن يحمر الدجاج في مقلاة قبل الاستمرار في الطهي في الصلصة على أساس تاباسكو والعسل وفول الصويا والكاتشب.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

مخزون السمك

الوصفة مخزون السمك من فلافيا إمبيراتور بتاريخ 19-05-2009 محدث 28-08-2018 مخزون السمك هو مرق سمك مركّز يستخدم لطهي الأسماك ولإعداد أكلة المأكولات البحرية أو حساء السمك . منذ أن سألني الكثيرون عن تفسيرات لإعداد مخزون السمك ، فقد وضعت لكم خطوات إجراءات تحضيرها.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

لينزر كيك

وصفة Linzer Torte بتاريخ 12-12-2011 تم التحديث في 27-08-2018 إن Linzer Torte (أو Linzertorte) هي حلوى نمساوية يتم تحضيرها عادة خلال عطلة عيد الميلاد. يتكون لينزرتورت من قاعدة من عجينة اللوز قصيرة القوام بنكهة القرفة والفانيليا وقشر الليمون ثم محشوة بمربى الكشمش الأحمر.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

بانيتون مع الخميرة الأم

إن Panettone مع الخميرة الأم هو بلا شك أفضل كعكة مخمرة حلوة ناجحة ، كما تعلمون في العام الماضي ، لقد صنعت البانيتون مع خميرة البيرة وأحببتها حقًا ، لكن هذا أفضل بكثير. بعد دراسة العديد من الوصفات ، قررت أن أتبع Piergiorgio Giorilli's لأنه بدا أرخص الأسعار ومع عائد أفضل ولم يخيب ظني ، بعد يومين من العمل الجاد ، حصلت على مادة البانيتون الناعمة ذات المذاق مثل البانيتون الحرفي أخيرًا ، بدأت الخميرة الأم في إعطائي نتائج حتى مع المنتجات المخمرة الحلوة ، ويسعدني جدًا مشاركة نتيجتي وفرحتي معك.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

باستا مع البازلاء الخضراء

وصفة المعكرونة والبازلاء من 10-15-2007 تم التحديث في 15-03-2017 عادة ما يتم صنع المعكرونة والبازلاء من الأنابيب ، ولكن هناك من يستخدمون السباغيتي المكسورة ، حتى لا أزعج أي شخص في المعكرونة و البازلاء أحيانًا أضع الأنابيب وأحيانًا السباغيتي المكسور ، لكن هذا الإصدار هو الذي أفضله ؛) الوصفة هي الطريقة التقليدية ، مع البصل المقلي ولحم الخنزير المقدد ، إذا كنت ترغب في تجربتها ، فهذه هي وصفتي.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

دونات الفطر

وصفة دونات الفطر من 08-07-2009 محدث 08-05-2018 دونات الفطر هذه هي آخر وصفة ريفية جربتها: أحب الزوج الوصفة ، وكذلك ضيوفي ... لذلك أترككم الجرعات والإجراءات: لقد استخدمت أسياجو كجبن ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار استخدام فونتينا أو إيمنتال ، ولكن النجاح مضمون: P إجراء كيفية صنع دونات الفطر. وعاء كبير من الدقيق مع الخميرة والسكر والماء الفاتر في المنتصف.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

سلال مع كريمة الليمون

سلال الوصفة مع قشدة الليمون بتاريخ 07-06-2007 تم التحديث بتاريخ 28-08-2018 في الواقع كنت أرغب في عمل تورتة ليمون لطيفة ، لكني أحب الأشياء الصغيرة أكثر (حتى لو كانت كاكاززي يجب القيام بها) ومنذ ذلك الحين لم يكن لديّ قوالب للقطع الصغيرة ، لقد اخترت صنع سلال من المعجنات القصيرة مع كريمة الليمون.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

وصفات Caciocavallo

مرحبًا بالجميع ، أنا ميسيا ، أو فلافيا إمبراتور ، أبلغ من العمر 34 عامًا ، متزوجة من والدة إيفانو وإليسا ، أنا نابوليتان ، عاشقة للسفر والطعام الجيد ورفقة ممتازة.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

مكرونة بالخضروات

وصفة باستا all'ortolana بتاريخ 03-09-2007 تم التحديث في 29-05-2017 Pasta all'ortolana هو كلاسيكي في منزلي ، فلنصنع cianfotta (يعني الخلط في Neapolitan ، وهو طبق جانبي نموذجي من Campania ، a الوقت الذي أعده الفلاحون من خلال تجميع ما لديهم في الحديقة في الصيف) مع متغير ، أي بدون البطاطس وبهذا نقوم بتتبيل المعكرونة.
إقرأ المزيد
الوصفات التقليدية

سجق و بروكلي

وصفة السجق والقرنبيط اعتبارًا من 01-02-2015 تم التحديث بتاريخ 11/02/2017 طبق نابولي نموذجي ، بالإضافة إلى الطبق الثاني بامتياز من Neapolitan Sunday. أعتقد أنني قلتها في أكثر من مناسبة ، لكني أكررها في حالة ما إذا كان هناك شخص ما لا يزال لا يعرفها ، فإن البروكلي هو أحد أنواع خضروات كامبانيا النموذجية مثل اللفت الأخضر ، مع قليل من الذوق. مرير ، يقول المثل & 34؛ A sasicc & 39؛ و 39 ؛ & 39 ؛ رهن د & 39 ؛ & 39 ؛ أو فريريل & 39 ؛ & 34 ؛ (السجق هو موت البروكلي) وفي الحقيقة يتم تقديمهما معًا.
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

دونات مع كريمة مارشميلو

وصفة دونات مع قشطة المارشميلو بواسطة 03-03-2016 تم التحديث بتاريخ 20-02-2018 كنت أرغب في تحضير دونات الكاكاو ولكنه كان شيئاً مميزاً وجشعاً أكثر من الحلوى الكلاسيكية على الفطور التي نعرفها جميعاً. لذلك وجدت في موقع أمريكي وصفة تقترح إفراغ كعكة دونات وحشوها بكريمة المارشميلو اللذيذة ، وأذهلتني الفكرة على الفور ، وبدأت في الطهي وهذه هي النتيجة ، دونات بقلب من كريم مشملو حلو جدا.
إقرأ المزيد
الوصفات التقليدية

كعكة سوبرمان

كعكة سوبرمان هي الحلوى التي أعددتها هذا العام لعيد الأب ، لقد كانت أيامًا فكرت فيها وفكرت في شيء خاص أفعله هذا العام مع إليسا للاحتفال بوالدي وإيفانو ، ثم أتيت إلى هناك 39 ؛ الإضاءة. ما هو أفضل من كعكة سوبرمان للاحتفال بالآباء ، الأبطال الخارقين الحقيقيين ، خاصة بالنسبة لنا نحن البنات؟
إقرأ المزيد
وصفات تقليدية

سويت vol au vent

وصفة حلويات Vol au vent بتاريخ 19-01-2020 حلويات vol au vent هي حلويات لذيذة ، حلويات صغيرة تقدم لبوفيه حلويات أو كحلوى صغيرة لإنهاء الوجبة. في هذه الحالة ، قمت بحشوهم بماسكاربوني لذيذ وكريم النوتيلا ، لكن بالطبع يمكنك حشوهم كما تفضل ، من الكريمة الدبلوماسية ، إلى شانتيلي ، إلى كريم الكامي.
إقرأ المزيد